أخيراً دخل المدرسة -تجاربنيشن الانفجار الكوني
اليوم ابو كشه يمارس يومه الثاني في المدرسة بعد حفل بكاء مروع لكن الحمد الله الامور طيبه.. اخيراً فتحنا الشواية الجديدة وبنشتغل عليها حركات وكذا. وسوينا خربططيشن سريع وتجاربنيشن الانفجار الكوني الحليبي حفاظاً ع النعمه استخدموا حليب منتهي صلاحيته .. اتمنى منكم الدعم كما عودتمونا دائماً .. #بيض_عيون #خوخه_بدر #عصابه_بدر

▶︎
مرضت قبل حفلة ميلادها بيوم

▶︎
يوم الكشة العالمي بعد هوشه

▶︎
ليتلتياراس 👑 حلقات مضحكة عن الصيف ☀🌊☀ رسوم متحركة للأطفال

▶︎
أخذنا راية يوم كامل بدون أهلها | ليش صارت تبكي ؟😢

▶︎
US VLOG 2 | الويكند في امريكا، رحت كوستكو 🛒🧺🍓

▶︎
جهزنا اغراض المدرسة منو اكثر واحد شرى - عائلة عدنان

▶︎
ابو كشة رجع للدمار

▶︎
تحجبنا بالمسرح🧕🏼!

▶︎
I 100%'d That Game About Building a Nuclear Bomb

▶︎
كأس العالم داخل سايبرتراك ، دخل علينا حرامي😰!

▶︎
وداعاً- حان وقت الرحيل

▶︎
جولة في مدرسة ابو كشه - شخبططيشن

▶︎
ليتلتياراس 👑 صيف ☀🌊☀ رسوم متحركة للأطفال

▶︎
تعلقنا في جزيرة مسكونة!

▶︎
كيف نسوي حفله مجنونه

▶︎
هل منتجات الاعلانات حقيقية او كذب ( أخطر سلاح ليزر !!😨)

▶︎
حياة عيلتنا: الغيرة وعمايلها

▶︎
ماما ولدت ردة فعلهم اول ما شافو بيبي نوح - عائلة عدنان

▶︎
كيف تنجح العلاقات مع ياسر الحزيمي | بودكاست فنجان

▶︎
