الحكومة العراقية تتسلم مسؤولية قوات الصحوة
تقرير عامر الكبيسي تاريخ بث التقرير: 5\9\2008 اتفق الجيش الاميركي مع الحكومة العراقية على أن تتسلم مسؤولية قوات الصحوة في البلاد اعتبارا من مطلع تشرين الاول/اكتوبر المقبل. وتطالب مجاميع الصحوة بدمج قرابة مئة ألف عنصر من افرادها في قوات الامن العراقية ولكن الحكومة تقول إنها ستدمج عشرين في المائة فقط من الصحوات في قوات الامن.. بينما تُدَمجُ الثمانون بالمئة المتبقية في الأجهزة الإدارية.

▶︎
الصحوات: مستقبل مجهول بعد الانسحاب الأمريكي

▶︎
رموز الإرهاب من البندقية إلى يوتيوب

▶︎
معركة الفلوجة الأولى - ملحمة الصمود في وجه الاحتلال الأميركي | كنت هناك

▶︎
مجالس الصحوة

▶︎
عناصر الصحوات يتظاهرون احتجاجاً على تأخر رواتبهم واحتمال حل تشكيلهم

▶︎
من يقاتل من في الأنبار وكيف وصلت الأمور إلى هذا الحد؟

▶︎
الأمين العام لحزب الله: لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل

▶︎
تنظيم الدولة الإسلامية يسيطر على مدينة القائم العراقية

▶︎
The Chilcot report refutes Blair's claims about Iraq.

▶︎
الزيدي: العراق بلا تواجد أجنبي ولا فصائل بحلول نهاية أيلول | اخبار المنتصف 2026/6/26 | هاجر عماد

▶︎
هل كان موسي هلال في طريقة للتسوية مع الحكومة قبل اعتقاله... شاهد كيف أجاب حميدتي - حال البلد

▶︎
مقر خاتم الأنبياء الإيراني: تحركات طائرات إسرائيلية بأجواء دول مجاورة تهديد لإيران

▶︎
من يحكم ليبيا؟

▶︎
+18 زعيم تنظيم القاعدة يهاجم هيئة تحرير الشام ويتوعدها بالرد

▶︎
مغامرة الموت في نهر جاسم: ألغام، جماجم، وأسرار الحرب المدفونة 💀

▶︎
"اقترحت ضم العراق للكويت".. فؤاد الهاشم يكشف دور الإخوان في غزو صدام | بودكاست الكلام خليجي - جزء 2

▶︎
Battle of Baghdad: A Turning Point in Operation Iraqi Freedom | Documentary

▶︎
الحكومــة ترسم ملامح خطواتها .. استقــرار وإصلاح اقتصــادي وحصــر للسلاح | تغطيـة خاصـة مع أحمد عرام

▶︎
