لو نرجع

بعد ما رحنا وش بقى غير الحنين اللّي بقى مرّيت نفس الأماكن اللّي ذكراك باقيه فيها لقيت الصمت فيها ساكن وحسّيت روحي ما تبيها وأنا بعدك في عذاب وأخفي شعوري وأداري قفّلت بعدك ألف باب وحاولت أخفي أنا أخباري تِعذَّبنا كثير إحنا صَبَرنا وطال فينا الصبر عَجزنا نداوي جرحِنا تِجرّعنا عذابٍ مر لو نرجع؟ ما نرجع آه يا العذاب كم يوجع خلّي الحب لنا ذكرى مَصيره الوقت ينَسينا اليوم يمكن أو بكرة مَصيره الوقت يشفينا كنت أقول بنساك في يوم وأكمل عمري أنا عادي لقيت الهم زاد هموم غيابك لجرحي أنا زادي وأنا أحاول أنسى غلاك وأهرب من إحساسي لا مو بشر، إنت ملاك مسيطر على عقلي وراسي لو نرجع؟ ما نرجع آه يا العذاب كم يوجع خلّي الحب لنا ذكرى مَصيره الوقت ينَسينا اليوم بعده أو بكرة مَصيره الوقت يشفينا وأنا رغم كل الجروح باقي مكاني مثل ما أنا عايش جسد من غير روح أتجرّع عذاب وعَنا كل الحب اللّي عِشناه كل لحظة وكل حكاية كل طريقٍ مشيناه آه يا البداية… آآآآه يا النهاية مع السلامة يا هوى نغيب ويبقى فينا الألم كنّا لبعض جرح ودواء وما عاد يفيد اليوم نَدم لو نرجع؟ ما نرجع آه يا العذاب كم يوجع خلّي الحب لنا ذكرى مَصيره الوقت ينَسينا اليوم بعده أو بكرة مَصيره الوقت يشفينا