الآباء الرهبان بدير السريان يصلون لحن آنوك بى بى كوجى ونيافة الأنبا متاؤس يصليه باللغة العربية
+أنا الصغير في اخوتي : و الحدث في بيت أبي : كنت راعيا غنم أبي . +يداي صنعتا الارغن : و أصابعي ألفت المزمار . هليللويا . +من هو الذي يخبر سيدي : هو الرب الذي يستجيب لجميع الذين يصرخون اليه . +هو أرسل ملاكه و رفعني من غنم أبي : و مسحني بدهن مسحته . +اخوتي حسان و كبار : و الرب لم يسر بهم . +خرجت للقاء الفلسطيني فلعنني بأوثانه . +فاستليت سيفه الذي كان بيده و نزعت رأسه عنه . +و نزعت العار عن بني اسرائيل . هليللويا . المزمور 151 هو من الأسفار القانونية التانية ... و المرة الوحيدة التي يقال فيها في صلوات الكنيسة هي سبت النور أو سبت الفرح أو ليلة أبوغالمسيس يذكّرنا بأهم أحداث داود النبي في بدايته: الربع الأول عن بدايته كراعي غنم ... و حبه للألحان و المزامير الربع التاني عن مسحه ملكاً من قبل صموئيل النبي ... فقد نظر الله إلى قلب داود الذي هو حسب قلبه ... رغم أنه كان أصغر إخوته سنّاً و مكانة الربع التالت عن بداية مواجهته لجليات الذي كان يعيّر صفوف بني إسرائيل لمدة 40 يوم ... حتى وصل داود و استنكر كيف يجدف هذا الشخص على إله إسرائيل ... فقرّر مواجهته الربع الرابع: الانتصار ... كيف منحه الله الانتصار على العملاق ... و خلّص شعبه من العار ثم ينتهي المزمور بترنيمة طويلة ... تسبيح و تمجيد و تهليل للانتصار طبعاً داود هنا كان رمز للسيد المسيح ... الذي في الظاهر كان إنساناً عادياً و فقيراً ... محتقراً من الناس زي نبوة إشعياء النبي ... لكنه انتصر على الشيطان على الصليب و خلّصنا من العار عشان كده ده أول لحن بنقوله بعد الجمعة العظيمة ... فالصليب هو علامة فرح و انتصار لنا على الشيطان ... و لذلك نحن من قلوبنا نسبّح بفرح ... الذي عتقنا من سلطان إبليس

لحن تينين | التسبحة الكيهكية من دير السيدة العذراء مريم المُحرق العامر بجبل قسقام | ٢٠٢٣م

أباؤنا | مع نيافة الحبر الجليل الأنبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا وتوابعها - الجزء الأول.

غلطة كارثية خلت المسرح كله يضحك 🤣 المخرج كان هيقفل الستارة

لحن انوك بى بى كوجى انا الصغير فى اخوتى لخوروس الكلية الاكليريدية بقيادة المعلم ابراهيم عياد 2021

عظة ابونا يعقوب عياد - قصة الراهب الجاهل🔴

ميدلي الحان قبطية علي مدار السنة التوتية - من كل مناسبة لحن - مع بولا منير والعازفين طوني ومدحت

نيافة الأنبا متاؤس أسقف دير السريان يقوم برسامة أربعة رهبان فى درجة الدياكونية (شماس كامل)

أنا الصغير في إخوتي "المزمور 151" قبطي وعربي | في ليلة "أبوغلمسيس"، من كنيسة أنبا أنطونيوس بالمعادي.

لحن تينين لنيافة الانبا رافائيل وخوروس الاكليريكية

أنوك بي بي كوجي - أنا الصغير في أخوتي _ الانبا يؤانس 2013

الآباء الرهبان بدير السريان يصلون لحن مارين أوؤنه فى ليلة سبت الفرح بدير السريان

لحن انوك بي بي كوجي تعليمي - الألي 1 - الحصة الاولي -المزمور 151 أنا الصغير في اخوتي - مع بولا منير

20 دقيقة فى السماء

استمع الى ما يقوله اليهود في صلاتهم.. يجب أن ترى هذا الفيديو !!

عذراء يا ام الاله - agni parthene - orthodox christian byzantine chant - - تراتيل مسيحية - بيزنطية

قدوس انت ايها ايها الرب ( الغريغوري ) ابونا ديفيد رضا

لحن انوك بي بي كوجي + انا الصغير | بصوت المرتل روماني ملاك - مرتل مطرانية 6 اكتوبر

لحن أنوك بى بي كوجي ( أنا الصغير في إخوتي ) - ابونا متاؤس ملاك كورال الفاخوري

لحن أنا الصغير في اخوتي / أنوك بي بي كوجي - خوروس كاتدرائية السيدة العذراء مريم بحلوان

