شيوخ التربية الوطنية يطالبون بحقهم الشرعي في الترقي لخارج السلم في وقفة 21 يونيو 2026 وفق اتفاق 2011
شيوخ التربية قدموا الى الرباط حاملين أمراضهم وهمومهم وغصتهم ضد النكران والتجاهل، لكن كلهم إصرار على مواصلة النضال إلى آخر رمق لانتزاع الحق المسلوب المتمثل في الترقية إلى خارج السلم بالأثرين المادي والاداري ابتداء من فاتح يناير 2012 تنفيذا لاتفاق 26 ابريل 2011. د. الصديق الكبوري
