أم كلثوم/ ولما القاك قريب مني

من دليلي احتار لرامي والسنباطي والمقطع يتجاوز بسامعه حد الانتشاء بالسلطنة العالية التي تصوّرها الفرقة ابتداءً بعزفها الوقور في بداية التسجيل حيث الدورة الإيقاعية أبطأ قليلا من المعتاد ثم ما تفعله الست في كلمة ( فرحان ) التي تلوّنها تارات بلحنها المرتعش ذاك ( يعرّفه دكتور فكتور سحاب بأنه : لحن متدحرج في مجموعة درجات موسيقية ثلاثية - تريوليه - تشعل حماسة الجمهور ) - ومرات بمدّ نغميّ كلثومي فخيم و كذلك تفعل بكلمة القافية التالية ( الحرمان ) و انسجامها في المقطع كله يتجاوب معه جمهور بيسين عاليه - لبنان بما يليق و زيادة حتى أن الست وبعد سلطنة مطوّلة في استعادات تمهيد القفلة ( واقول امتى * أنا وانت * ح نتقابل مع الأيام ) يعنّ لها الرجوع لصدر الكوبليه في منتصف الدقيقة 16 .ولا ننسى الجمال في بيتي : واخاف لتفوت ليالينا المرسلين دون إيقاع ثم الدخول إلى لازمة :واقول امتى التي تنتهي بنا بالقفلة السنباطية التحفة التي ينتهي بها تسجيلنا .