تسجيل نادر- مروان حديد يصف منهجه واحواله -أنشودة على درب الحق مضيت{عبدت الله في سري وجهري}حماة 1974م

" كان رحمه الله أمة وحده لا يبالي اذا استبان له الطريق من وافقه او خالفه ، وكان حي الأمل اذا يئس الناس ، أخروي القلب اذا انتكس الناس ، و اثقاً بنصر الله مهما ادلهمت الظروف ، آمن بالإسلام ، وآمن بجماعة الإخوان ، آمن بها حركة مواجهة للطاغوت ، فما بالى بفلسفة الفلاسفة ، ولا بحكمة الجبناء و المتخاذلين ، فدرب وارسل الى ربى فلسطين وفجر ثورة ضد النصيريين " الشيخ سعيد حوى في مقدمته على ديوان القائد الشهيد نعم بحق هو كذلك و خير ما وصف به هو شهادته على نفسه و منهجه بلسانه في قصيدة أُخرِجها لكم من عمق التاريخ يصف فيها بصوته وصفاً مُحكماً يختصرُ به منهجه الذي سار به بالسداد مع الثبات ..... كما يبوح بما يخالج وجده وما يعتصر قلبه من أحزان بما يراه ممن حوله من أنباء الحركة الاسلامية و المجتمع بكل أطيافه ..... في قصيدته عبدت الله في سري و في جهري ..... صدق الله فصدقة الله و أعلى ذكره وتوجه بتاج الشهادة ينعم بها مع الخالدين .... للمزيد https://www.facebook.com/profile.php?id=10...