ردة فعلي على لعبي بالماوس وكيبورد في السوني 4 ! 😱
🔴 أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه ------------------------------------------------------------------ 🔺 أهلاً وسهلاً بالقناة التسليكية، المقاطع إلي بتشوفوها مأخوذة من بثوث التويتش 🔺 For business: [email protected] 📧 ------------------------------------------------------------------ 🔸 قناتي الرئيسية: @دحبور D7boor 🔸 قناتي التويتش: / d7boor 🔸 انستقرام: / d7boor 🔸 تويتر: / id7boor ------------------------------------------------------------------

▶︎
هذا لعبي قبل 4 سنوات في فورتنايت ! (خااارق) 😱

▶︎
إذا صار في لاق بالحياة الواقعية ! 😂🔥

▶︎
لعبت ماوس وكيبورد على السوني 5 وصدمت المتابعين باللي سويته !! 😨🔥

▶︎
هذي الكونترولر لازم تمنع في فورتنايت ! 😱

▶︎
فورتنايت بث مباشر تحديث جديد عن الارواح الاسطورية 😱

▶︎
ليش لاعبين الأكس بوكس أقوووى من البلايستيشن ! 😱🔥

▶︎
صرفت كل فلووسي في ماب الكيبورد وشريت أغلى القدرات فيه ! (هكرت الماب) 😱🔥

▶︎
عملت مقلب في مروان ( اخدت حقي )

▶︎
جربت ألعب فورتنايت على السوني 4 وانصدمت من اللي شفته ! 😨🔥

▶︎
ملطوخ يجرب أرخص ماوس وكيبورد وانصدمت من الفرق😨🔥 | ماوس وكيببورد بـ1$💔😭

▶︎
لقيت مقطع للعبي قبل 4 سنوات بالماوس والكيبورد ! (خاارق) 🔥

▶︎
جربت ألعب بإعدادات بيتربوت وهذا إلي سويته ! 😳🔥

▶︎
كيف كان لعبي قبل 6 سنوات في فورتنايت ! (فضاائح) 🤣🔥 #ad

▶︎
تحدينا عادل الاسطورة كل ذبحة اكسب 5 دولار في فورت نايت 🤑 عائلة عدنان

▶︎
شريت أغلى ماوس في حياتي وانصدمت من اللي شفته ! 😨💵

▶︎
الله لا يحطني مكان بيتربوت🤣!! ( الصيني خذاه رايح جاي ) !😨

▶︎
فورت نايت لكن كل ما يخسر يلعب بكيبورد اصغر🔥😂 !! (صدمني بلعبه)😱

▶︎
ملطوخ يلعب فورتنايت لكن على سوني4😨! انصدمت من مستواي😭💔

▶︎
حولت حساب من الصفر الى حساب فيه سكنات 😱 واسعدنا فيه شخص .. بكى من الفرحة

▶︎
