من اجمل اغاني التسعينات للفنان فاروق الخطيب علموك

"علموك تنساني ونسيت علموك تجفيني وجفيت.. وآنه اللي ما أگوى جفاك وأنا اللي گلبي مانساك. من بعد فركاك اشوف حالي ابد والله ما مرتاح بالي سهران طول الليالي ادور عليك ياغالي علموك تنساني ونسيت علموك تجفيني وجفيت.. وآنه اللي ما أگوى جفاك وأنا اللي گلبي مانساك اصبحت كالمجنون هايم سهران ليلي منايم اتحرى وادور كل مكان اناشد طيفك من زمان "علموك تنساني ونسيت علموك تجفيني وجفيت.. وآنه اللي ما أگوى جفاك وأنا اللي گلبي ما نساك.. علموك انساك"..اه على دنياي اه مسكين كلبي واشكاه حرموه من خل يحبه نسوا بالود والمحبه "علموك تنساني ونسيت علموك تجفيني وجفيت.. وآنه اللي ما أگوى جفاك وأنا اللي گلبي مانساك