خالد عبدالرحمن لو جمعت HQ

لو جمعت أيام عمري من فرح ما تساوي لحضة من وقتي معاك كيف ما يسلى بك القلب البريء من عطى إخلاصي بوسطة مربعك أجتنب أي عثرة من هايف خطاه حسن رقه فيك تحسن موضعك علها نفسي إذا تبخل بشيء تشوف فيها من البلاء ما روعك عمري بذاك الزمن فايت وميت أقولها أنا بصوت يوصل مسمعك قدرك أكبر من ما تحس بكثير يكفي بما تحسين فيني ولعك أعترف لك ما بقى فيني صبر وجدي بطول الدهر بي يجمعك في ضميري ضيق حابس لهفتي يا نظر عيني وش اللي يمنعك