يومنا داخل البيت في ظل الحرب.. نحاول نكسر القلق ونعيش طبيعي

مر اسبوع كامل و احنا أغلب وقتنا داخل البيت.. نحاول قد ما نقدر نكسر القلق و الخوف ونصنع لحظات بسيطة تخفف علينا وعلى عيالنا ، بين اللعب و الطبخ و قعدتنا مع بعض ، اكتشفنا ان أحيانا أبسط الأشياء ممكن تعطي شعور بالأمان حتى لو الظروف حولنا مو سهلة .. هذا الفلوق يوثق شلون حاولنا نعيش يومنا بشكل طبيعي رغم القلق و الأخبار .. الله يحفظ الكويت و أهلها و يحفظ أهالينا في الخليج كلهم و يرجع لنا شعور الأمان و الطمأنينة.. قولولنا في التعليقات : شلون قاعدين تقضون وقتكم هالايام ؟ تــابــعــونــا * Dana : Instagram/Tiktok/Snapchat: Dowaisi Maan : Instagram: Maanalsharekh Family: Instagram/ MaanDana.kw Tiktok / MaanDanafamily