حقيقة نظرية الانفجار العظيم | هل هي نظرية الـ ـحـ ــادية؟ | إشارة مفقودة
هل الكون بدأ بانفجار؟ وهل نظرية الانفجار العظيم فعلاً ضد وجود خالق… ولا بالعكس بتقربنا أكتر لفهم لحظة البداية؟ في حلقة النهارده من إشارة مفقودة بناخدك في رحلة مذهلة رايحة لزمن قبل 13.8 مليار سنة، علشان نفهم مع بعض إزاي العلماء اكتشفوا إن الكون كان في لحظة واحدة مضغوط في نقطة أصغر من الذرة. هنفهم الأدلة اللي خلت العلماء يقتنعوا بالنظرية، والأهم: هل فعلاً العلم هنا بينفي وجود خالق؟ ولا الفكرة كلها بالعكس؟ لا تنسى الإعجاب والاشتراك حتى يصلك كل جديد. شاهد الحلقات السابقة من إشارة مفقودة من خلال قائمة التشغيل: • إشارة مفقودة تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي: https://www.x.com/mackokmp / mackokmp / mackokmp / mackok 00:00 المقدمة 01:03 نظرة الإنسان عن بداية الكون عبر العصور 02:02 معضلة الكون الساكن 04:06 الكون المتوسع 06:42 أول اقتراح لنظرية الانفجار العظيم 08:17 هل الانفجار العظيم ليه آثار موجودة؟ 10:21 رصد إشعاع الخلفية الكونية - الدليل القاطع على الانفجار العظيم 11:40 هل الانفجار العظيم نظرية إلــ ــحــ ــادية؟ 12:52 الخاتمة

المُخبر الاقتصادي+ | لماذا أخفت أمريكا أقوى نموذج ذكاء اصطناعي بعد 3 أيام فقط من إصداره؟

مصطفى محمود يكشف أسرار باطن الأرض المرعبة | رحلة لا يتخيلها العقل

كذبة قارة انتاركتيكا وحقيقة الجدار الجليدي! | إشارة مفقودة

أعداد ولكن.. تخيلية! | إشارة مفقودة

هل تم خلق الكون عمداً أم أتى بالصُدفة السعيدة؟

يوسف البنّاي يفكك ألغاز الوجود: نشأة الكون ونهايته ليست كما نظن! | #السؤال_الصعب

ماذا لو.. ظهر فضائيين فجأة في سماء الأرض؟

العلم يكشف سر مثلث برمودا أخيرا | إشارة مفقودة

الفضاء مرعب أكتر مما تتخيل.. بكتيييير

كيف تخيل ريتشارد فاينمان البعد الرابع؟ شرح بقمة العبقرية

بدون ورق #69 | يوسف البناي | هل نحن وحدنا؟

ماذا لو كنا نعيش في عالم له 10 أبعاد؟ | كوانتوبيديا

A new theory says that we live in 3 times at the same time!

أغرب برهان في تاريخ الرياضيات | كوانتوبيديا

هل الارض مسطحة؟ | كوانتوبيديا

الفيديو اللي هيخليك تفهم ليه ميكانيكا الكم مجننه الفيزيائيين على مر العصور

ليه راجعين القمر بعد 50 سنة من الغياب | برنامج أرتميس | إشارة مفقودة

الانفجار العظيم | ١ | كيف بدا الكون | الشواهد

صدمة لعلماء الفيزياء: أينشتاين كان مخطئاً والكون مجرد "سراب" كمي!

