سلال من سطيف: الدولة متحكمة في الأوضاع وعلى الشعب أن يكون مطمئنا
سطيف (وأج) - أكد الوزيرالأول عبد المالك سلال بمناسبة زبارة العمل و التفقد التي قادنه لولاية سطيف أن الدولة "متحكمة في الأوضاع" داعيا الشعب الجزائري إلى"الاطمئنان نهائيا". موضحا في نفس الوقت أنه "من غير المعقول أن تحوز الجزائر على موارد مالية بملايير الدولارات لنستهلكها ثم نتوجه للاقتراض من صندوق النقد الدولي"
